شكرا لكم كثيرا ولخدمتكم الجميلة ولتعامل موظفينكم الطيب كلمات الشكر والثناء والتقدير قليلة بحقكم الطلب نفس ماطلبت غير التواصل معي قبل الاستلام وتأكيده من موظفكم الرائع بالأخلاق والاحترام
ممتاز